احلى اصحاب
]ωеlсσм ~

أهڷاً وَسهـڷاً بك ,

כـيآڪ آڸبآڙـے ,

ٳذآ ڪآنَتْ هذہ أۈڵ ڗيآرۃ ڷڪِ ۉ ٺوڍيـטּ آلـﭡـڛـפـيڷ

فِيْ منتدانا أضغطـے عَلـے 'تَڛجيلْ' ,

أمآ إذـآ ڪُنتِ ۈآحِدَهْ مِنْ مُبڍ۶ـآتُڼآ

ۈٺـوديـטּ آڷڍכֿـۋڵ ڶڶمُـטּـٺڍـے

ٳضغَطِـے عَلے 'دُخول'

ڼڛـ۶ـڍ بِـ ڒؤيتُڪ =)

∫» استمتعي معنا !

احلى اصحاب

الصدآقه ورده عبيرهآ الأمل ورحيقهآ الوفآء ونسيمهآ الحب وذبولها الموت
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 دورتموند لإسقاط آرسنال مرة أخرى

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
نايف
مراقب عام
مراقب عام
avatar

المزاج :
الدولة : البحرين
المشاركات : 460
نقاط : 10974
التقييم : 5
تاريخ التسجيل : 10/10/2013
العمر : 42

مُساهمةموضوع: دورتموند لإسقاط آرسنال مرة أخرى   5/11/2013, 22:27


يبحث بوروسيا دورتموند الألماني عن متابعة سلسلة نتائجه الجيدة وتحقيق فوزه الثالث على التوالي، على حساب آرسنال الإنكليزي في المجموعة السادسة لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم غداً الأربعاء والتي تشهد صراعاً نارياً بينهما وبين نابولي الإيطالي وجميعهم يملكون نفس الرصيد من النقاط (6).

لاعبو المدرب يورغن كلوب نجحوا بتحقيق فوز ثمين في أرض المدفعجية 2-1 بفضل هدف متأخر من البولندي روبرت ليفاندوفسكي. لكن كلوب أشاد بمدرب الخصم الفرنسي أرسين فينغر: "بالنسبة لي، هو السير أرسين فينغر. أحبه كثيراً. عندما تشاهد آرسنال في آخر 10 سنوات، فقد لعب كرة قدم كاملة، لكننا نعلم أن آرسنال لم يحرز أي لقب منذ فترة طويلة (كأس إنكلترا 2005)".

وتابع: "آرسنال يملك فلسفة أرسين فينغر، لكني لست قادراً على التدريب بهذه الطريقة، أنا مختلف. يحب تمرير الكرة ولعب كرة القدم، مثل الأوركسترا، لكنهم يعزفون أغنية هادئة. أنا أحب الموسيقى الصاخبة وأريد أن تكون عالية دوماً".

وقدّم دورتموند عودة قوية بعد خسارته أول مباراة أمام نابولي 2-1، ففاز على مرسيليا 3-صفر ثم آرسنال، لتشتعل المنافسة بتعادله مع آرسنال ونابولي بست نقاط.

واستعد ليفاندوفسكي، أول لاعب يسجل أربعة أهداف في مباراة واحدة في نصف نهائي دوري الأبطال، بشكل جيد للمواجهة عندما سجل رباعية في مرمى شتوتغارت في الدوري المحلي الجمعة الماضي.

ويأمل الفريق الأصفر استعادة قائده سيباستيان كييل بعد غيابه لستة أسابيع بسبب إصابة في الكاحل، لكن نجم الفريق ماركو ريوس توقع مباراة صعبة: "ستكون صعبة للغاية. لا يمكن توقع هذا الكم من الفرص مثل مباراة شتوتغارت".

ولم يخسر دورتموند على أرضه أمام فريق إنكليزي (فاز أربع مرات في سبع مباريات) وهو يبحث عن فوزه الثامن على التوالي في ملعبه.

من جهته، استعد آرسنال للمواجهة بفوز مثير على ليفربول 2-صفر في الدوري ليبتعد بفارق 5 نقاط عن منافسه المباشر في البرميير ليغ.

وعلّق فينغر على النجاح الأخير: "كان مهماً إقناع الناس أنه بمقدورنا الفوز في المباريات الكبرى. فلنستمتع بهذا الأمر ونتابع تطوير الفريق".

وفي ظل إصابة جاك ويلشير في كاحله، قد يواجه التشيكي توماس روزيتسكي فريقه السابق على الملعب الذي تألق فيه، لكن لاعب الوسط البالغ 33 سنة عانى من إصابات كثيرة بعد انتقاله عام 2006.

وقال روزيتسكي الذي خاض 126 مباراة في الدوري الألماني خلال 5 مواسم: "أحرزت اللقب هناك وخضت نهائي كأس الاتحاد الأوروبي لذا ستكون المباراة مميزة لي".


وفي مباراة ثانية ضمن المجموعة عينها، ينتظر نابولي تعادل دورتموند وآرسنال وفوزه على ضيفه المتواضع حالياً مرسيليا الفرنسي لينفرد بالصدارة.

وسيغيب عن نابولي في هذه المباراة كل من المدافعَين الأوروغوياني ميغل أنخيل بريتوس والكولومبي كاميلو زونيغا المصابَين، لكن قد لا تكون مهمة نابولي صعبة أبداً إذ إن مرسيليا لا يملك سجلاً جيداً في زياراته لإيطاليا فقد فاز مرة واحدة في آخر ثماني لقاءات.








































الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أسيل
عضو ذهبي
عضو ذهبي
avatar


المزاج : مبسوط
الدولة : السعودية
المشاركات : 1314
نقاط : 11686
التقييم : 0
تاريخ التسجيل : 10/10/2013

مُساهمةموضوع: رد: دورتموند لإسقاط آرسنال مرة أخرى   6/11/2013, 05:18



طرح جميــل كجمآل روحك
دآئمـآ مآنرى الإبدآع والتميز يلآمس ذوقك
لآحرمنـآ الله من روعة وجميل الطرح والإبدآع








































أشيآء كثيرهّ تجرَحنآإ :
وُ وُ لكننَ : لآإنجدّ سوُىَ الصَمِتْ : )
ف / كيفْ نعآتبهُمْ علىَ ـأفعآلَ
لآإتعنيّ لهُمْ شىء !
وُ وُ لكنهَآإ تعنيَ لنآإ الكككككثيرَ ,

....
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
دورتموند لإسقاط آرسنال مرة أخرى
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
احلى اصحاب  :: »(- ♥المنتديات الرياضية♥•-) :: عالم الرياضة-
انتقل الى: